أرقام و عناوين
سجل شكوى
 

سجل شكوى

  

صوتك المحق مسموع ..

إن صفحة بلدية الخيام معنية باستقبال جميع الأسئلة والاستفسارات والشكاوى المطروحة من قبلكم والرد عليها بأسرع وقت ممكن بعد مناقشتها مع المختصين في البلدية والتنسيق المباشر مع رئيس البلدية.

تطبيق بلدية الخيام

تعلمكم بلدية الخيام ان التطبيق (application )تحت اسم *بلدية الخيام* اصبح متوفراً على أجهزة اندرويد و IOS 

 

تقديم الشكاوى

كل مواطن لديه شكوى لتصليح مجرور أو حفرة أو غيره , عليه تقديم شكوى خطية في مبنى البلدية على أن يستلم الرد خلال 48 ساعة كحد أقصى .

هدفنا

نسعى من خلال هذه الخطوة الإقتراب أكثر من الخياميين لمعرفة مشاكلهم، شكاويهم واراءهم في القرارات التي تتخذها البلدية أو المشاريع التي تنوي القيام بها. هذا بالإضافة إلى الإعلان عن النشاطات والمناسبات التي تقيمها أو ترعاها البلدية عبر هذه الموقع.

والهدف يبقى دائما خدمة الناس.

العودة إلى أعلى

مشاريع البلدية

مشروع الرقيقة – مشروع تراثي سياحي

2018/04/18

قوامه خمسة مكونات :

 

-المكون الأول: الممتد من الطريق العام و حتى قاعة المطحنة . أنجز الجزء الأكبر من ترميم الجدران و القناطر وبقي فقط مجرى الماء الذي أخذت الكتيبة الفرنسية إنجازه على عاتقها , و إن لم تفعل ذلك ستنجز البلدية هذا الجزء.

 

-المكون الثاني: قاعة المطحنة حيث تم توريقها و تبليطها و دف سقفها بالخشب و إنجاز الشبابيك و البوابة و شبكة الكهرباء

 

-المكون الثالث: الحديقة الموازية للنبع : إننا على وشك الإنتهاء من تصوينها و إنجاز ممراتها الداخلية و شراء الطاولات و المقاعد و هي بمشاحة 900 م2 تقريبا .

 

-المكون الرابع: النبع : نعمل على إعادة تأهيل تصوينته و تنظيفه .

 

-المكون الخامس: لقد اشترت البلدية عقاراً ملاصقاً تقريبا للحديقة التي هي قيد الإنجاز بمساحة 6700 م2 ليكون متنفساً متعدد الأغراض لأبناء المدينة .

 

- نأمل أن ننتهي من المكونات الأربعة الأولى خلال فترة ثلاثة أشهر, أما المكون الخامس فيحتاج لدراسات و تصاميم عمرانية نأمل تنفيذها خلال العام 2019 .

 

جميع حقوق النسخ محفوظة 2017 © | بلدية الخيام - الجمهورية اللبنانية
دخول الموقع
 
 
لم تتسجل في الموقع بعد؟ تسجل الآن!
إنشاء حساب جديد
 
هل نسيت كلمة المرور؟