أرقام و عناوين
سجل شكوى
 

سجل شكوى

  

صوتك المحق مسموع ..

إن صفحة بلدية الخيام معنية باستقبال جميع الأسئلة والاستفسارات والشكاوى المطروحة من قبلكم والرد عليها بأسرع وقت ممكن بعد مناقشتها مع المختصين في البلدية والتنسيق المباشر مع رئيس البلدية.

تطبيق بلدية الخيام

تعلمكم بلدية الخيام ان التطبيق (application )تحت اسم *بلدية الخيام* اصبح متوفراً على أجهزة اندرويد و IOS 

 

تقديم الشكاوى

كل مواطن لديه شكوى لتصليح مجرور أو حفرة أو غيره , عليه تقديم شكوى خطية في مبنى البلدية على أن يستلم الرد خلال 48 ساعة كحد أقصى .

هدفنا

نسعى من خلال هذه الخطوة الإقتراب أكثر من الخياميين لمعرفة مشاكلهم، شكاويهم واراءهم في القرارات التي تتخذها البلدية أو المشاريع التي تنوي القيام بها. هذا بالإضافة إلى الإعلان عن النشاطات والمناسبات التي تقيمها أو ترعاها البلدية عبر هذه الموقع.

والهدف يبقى دائما خدمة الناس.

العودة إلى أعلى
مشاريع البلدية

مشاريع البلدية

المنتجع السياحي علامة فارقة في هذه المنطقة الحدودية

المنتجع السياحي علامة فارقة في هذه المنطقة الحدودية

2018/10/04

يتبادر للبعض أن أماكن الترفيه والتسلية والمنتجعات السياحية والنوادي الرياضية ما هي إلا ترف يتناقض مع روح الجديّة والكفاح والسعي نحو بناء المستقبل الأفضل. ويتجاهل هؤلاء الوجه الحضاري والإنساني والإجتماعي والإقتصادي ...

مشروع الرقيقة – مشروع تراثي سياحي

مشروع الرقيقة – مشروع تراثي سياحي

2018/04/18

قوامه خمسة مكونات : -المكون الأول: الممتد من الطريق العام و حتى قاعة المطحنة . أنجز الجزء الأكبر من ترميم الجدران و القناطر وبقي فقط مجرى الماء الذي أخذت الكتيبة الفرنسية إنجازه على عاتقها , و إن لم تفعل ذلك ستنجز ...

استكمال الاعمال في حديقة الحمام

استكمال الاعمال في حديقة الحمام

2018/01/10

ضمن متابعة المشاريع تستكمل بلدية الخيام الأعمال في حديقة الحمام حيث تم فلش بسكورس في الأرض و زراعة أشجار الصنوبر حسب الخرائط المصممة .

استكمال بناء المسبح في المنتجع السياحي

استكمال بناء المسبح في المنتجع السياحي

2018/01/03

حرصا منها على تحسين الجانبين السياحي و الرياضي، تستكمل بلدية الخيام العمل على بناء المسبحين في المنتجع السياحي المسابح المكشوفة : مسبح نصف أولمبي للكبار (25*12.5 م ) و بعمق (من 1.2 لغاية2.8 أمتار ) وإلى جانبه مسبح للصغار ( 6* ...

ترقيع طرقات الخيام

ترقيع طرقات الخيام

2017/12/29

حفاظاً منها على السلامة العامة أولا و على الجانب التجميلي للمدينة ثانيا قامت بلدية الخيام بترقيع الحفر الموجودة في الطرقات لتغدو الشوارع أكثر نظافة و أمنا .

جميع حقوق النسخ محفوظة 2017 © | بلدية الخيام - الجمهورية اللبنانية
دخول الموقع
 
 
لم تتسجل في الموقع بعد؟ تسجل الآن!
إنشاء حساب جديد
 
هل نسيت كلمة المرور؟