أرقام و عناوين
سجل شكوى
 

سجل شكوى

  

صوتك المحق مسموع ..

إن صفحة بلدية الخيام معنية باستقبال جميع الأسئلة والاستفسارات والشكاوى المطروحة من قبلكم والرد عليها بأسرع وقت ممكن بعد مناقشتها مع المختصين في البلدية والتنسيق المباشر مع رئيس البلدية.

تطبيق بلدية الخيام

تعلمكم بلدية الخيام ان التطبيق (application )تحت اسم *بلدية الخيام* اصبح متوفراً على أجهزة اندرويد و IOS 

 

تقديم الشكاوى

كل مواطن لديه شكوى لتصليح مجرور أو حفرة أو غيره , عليه تقديم شكوى خطية في مبنى البلدية على أن يستلم الرد خلال 48 ساعة كحد أقصى .

هدفنا

نسعى من خلال هذه الخطوة الإقتراب أكثر من الخياميين لمعرفة مشاكلهم، شكاويهم واراءهم في القرارات التي تتخذها البلدية أو المشاريع التي تنوي القيام بها. هذا بالإضافة إلى الإعلان عن النشاطات والمناسبات التي تقيمها أو ترعاها البلدية عبر هذه الموقع.

والهدف يبقى دائما خدمة الناس.

العودة إلى أعلى

أخبار الخيام

تهنئة للأستاذ عدنان عليان بقلم السيدة ليلى رحيل

تهنئة للأستاذ عدنان عليان بقلم السيدة ليلى رحيل

2020/01/23

المهندس عدنان عليان.. رئيساً لبلدية الخيام

ألف مبروك مع أجمل الأماني والآمال

 

أخيراً.. وبعد كل الأخذ والرد والخلاف والتأخير، دخان أبيض يشي بالتعيين، وبوستات على مواقع التواصل وتعليقات تفوح أبجديتها بالمباركة والمديح.. هو بصيص نور تتحلّق حوله الأكثرية.. لكأن الكل يبحث عن ضوء في هذا الزمن.. لكأن الكل ينتظر أبيض الدخان وسط حرائق هذه الأيام ودخانها الأسود.. لكأن الكل ملّ العبث والمناكفات ويحلم بفرصة تحمل الأمان والطمأنينة لقلوب الناس المتعبة والمثقلة بقساوة هذه الأيام الصعبة.

 

عند القائمقام الأستاذ وسام حايك في مقرّه في السراي الحكومي في مرجعيون.. تم اليوم انتخاب المهندس عدنان عليان رئيساً لبلدية الخيام.

المهندس عليان، ألف مبروك هذا التعيين.. آمل أن يكون هذا الالتفاف الإيجابي دافعاً وفرصة كي يلتمع ضوء مهنيتك ويغمر الخيام وأهلها بإشراقة عمل بلدي إنمائي يراعي احتياجات الناس في ظروف تلقي بثقلها وسلبياتها وعثراتها في الكثير من المجالات وعند الكثير من العائلات.

 

المهندس عليان.. حباك الله أن تكون أهلاً للتقدير والاحترام والثقة.. لك أجمل الأماني بالنجاح، كما أنت في حياتك المهنية التي تشهد لك إنجازاتها.. لك أجمل الأماني بالتوفيق، أن تزرع عطاءاتٍ وتقديماتٍ تحصدها محبة وتعاوناً وإيجابية عند كل الخياميين.

أتمنى أن تترجم هذه الإيجابية بين كل الخياميين والرئيس.. ومشاركة من كل أعضاء المجلس البلدي ومن كل اللجان.. كي تكسب الخيام وتنال ما تحتاجه من رعاية واهتمام.. كل الأمل أن يعمل الكل ويتعاون من أجل مصلحة هذه البلدة العزيزة.. هذه الخيام التي يحلم الكثيرون، وأنا منهم.. نحلم لها ولأهلها أن تكون عروس البلدات والأجمل في كل هذا المحيط.

 

المهندس عليان.. ألف مبروك…أتمنى أن تشهد فترة رئاستك مزيداً من النجاحات، وتحقيقاً لما يصبو إليه الناس.. مع كل التقدير والاحترام.

بقلم: ليلى رحيّل

جميع حقوق النسخ محفوظة 2017 © | بلدية الخيام - الجمهورية اللبنانية
دخول الموقع
 
 
لم تتسجل في الموقع بعد؟ تسجل الآن!
إنشاء حساب جديد
 
هل نسيت كلمة المرور؟